السبت، 05 أكتوبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل صناعة الشيوخ: أوروبا تقدرنا كثيرا، والرئيس السيسي سينهض بالزراعة والصناعة

النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

محمد الأزهري

A A

قال رئيس حزب إرادة جيل، النائب تيسير مطر وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، لنا تقدير كبير في أوروبا، مضيفا أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق نجاحات داخلية وخارجية كبيرة، ولما أسسه من بنية ضخمة، فسوف ينهض بالزراعة والصناعة خلال الفترة المقبلة، وأتوقع أن نحقق 100 مليار دولار فائض تصدير وتصنيع.

وأضاف رئيس حزب إرادة جيل، لـ"الجمهور"، أن مصر دولة كبيرة وعظيمة في كل دول العالم ولها تقدير كبير، وتنافس كبير على العمل معها في الفترة المقبلة، وسوف نرى ذلك من خلال ما تشهده مصر من تهيئة في المناخ الاستثماري.

وقال رئيس حزب إرادة جيل: من خلال وجودي في البرلمان الأوروبي ضمن الوفد المصري برئاسة المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب شعرت بما نتمتع به من الأمن والأمان، وكذلك النائب هنا يعامل معاملة أفضل من أوربا نتيجة لما شاهدته من شكاوى داخل وخارج البرلمان والنواب يتحدثون عن مصر جيدا.

وأوضح رئيس حزب إرادة جيل، أن الأحزاب المصرية شريكة في المشهد السياسي، وبما لها من دور فإنها تؤكد بوضوح وبموضوعية أن الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي يعبر عن الإرادة المصرية وقام ببناء مصر في 10 سنوات سابقة بما يهيئ البلاد للاستثمار بشكل كبير.

وأضاف رئيس حزب إرادة جيل، لـ"الجمهور"، أن مصر تضاهي في بنيتها الدول المتقدمة ومحل جذب الاستثمارات ضمن أبرز دول العالم، وتنافس بقوة في هذا الجانب، قائلا: السيسي رئيس عظيم لدولة عظيمة، والشعب المصري صمد قناعة وحبا وموقفا وغدا يفرح برئيس منتخب بإرادة وطنية ودعم شعبي وحزبي قوي.

وأوضح رئيس حزب إرادة جيل، أن الفترة السابقة فيها مجهود كبير وعظيم وإعادة بناء الدولة مرة تانية بعد ما تعرضت له، ومستقبلنا واعدا، وطموحنا لا يقف عند حد ما تم من بنية بل هناك جديد وكثير وجهد كبير، موجها الشكر لكل من قدم لهذا البلد، وكل من دعم بلده ووقف معها في مواقف رآها الجميع.

ويستعد مجلس النواب المصري، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لعقد الجلسة الخاصة بأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعرض موقع “الجمهور” قاعة مجلس النواب الجديد، الذى بشهد حلف اليمين من الداخل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search