الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبيب غلوم: أنا سي السيد في البيت.. محدش بيسألني أنت فين

حبيب غلوم

حبيب غلوم

ندى يوسف

A A

أكد الفنان الإماراتي حبيب غلوم، أنه يتمتع بخصوصية كبيرة بين زوجاته، موضحًا أن لا أحد يجرؤ على سؤاله عن أي مكان يتواجد فيه.

وقال «غلوم» خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «لقاهرة والناس»: «محدش من زوجاتي بيسألني سؤال أنت فين.. أنا سي السيد في البيت».

وأشار  إلى أنه الآن داخليًا يعي أن مستقبله واضح وليس هناك أي خوف على مستقبله أو مستقبل أولاده، موضحًا أنه لا يدخل الكذب في حياته والكذب يعطل مستقبله ولا يحب أن يتعامل بالكذب.

وشدد على أنه يرفض أن يعيش مع أي شخص متسلط، موضحًا أن زوجته الفنانة هيفاء حسين ترى الأشياء من وجهة نظر أخرى مختلفة عن نظرته للحياة، وهناك اختلاف بين وجهات نظرهم، منوهًا بأن النظر إلى الأمور والمشاكل ومعالجته يكون مختلف بين طريقة تفكيره وتفكير زوجاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.