الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة فياريال واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2024

مباراة فياريال واتلتيكو مدريد

مباراة فياريال واتلتيكو مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

مشاهدة مباراة فياريال واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتلتيكو مدريد مع نظيره فياريال في الأسبوع الـ30 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الموسم الحالي 2023-2024.

مشاهدة مباراة فياريال واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة  اتلتيكو مدريد أمام فريق فياريال في بطولة الدوري الإسباني، ويقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر،  لـ مشاهدة مباراة فياريال واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2024.

شاهد مباراة أتليتكو مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة فياريال مع اتلتيكو مدريد في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني، الليلة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويمكنكم متابعة المباراة عبر البث المباشر، شاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني.

لايف مباراة فياريال ضد اتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتلتيكو مدريد مع نظيره فياريال في الأسبوع الـ30 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الموسم الحالي 2023-2024. ويستضيف المباراة ملعب لاسيراميكا.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فياريال واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2024.

موعد مباراة فيا ريال واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

 يستضيف نادي فياريال ضيفه اتليتكو مدريد في المباراة التي يستضيفها ملعب لا سيراميكا الليلة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

انتهت مباراة الذهاب بين اتلتيكو مدريد وفياريال بفوز اتلتيكو بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري الإسباني في المباراة التي استضافها ملعب ميتروبوليتانو.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق اتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

بينما يحتل فريق فياريال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search