الخميس، 08 أغسطس 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024

الأهلي - الزمالك

الأهلي - الزمالك

منصور مجاهد

A A

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك نظيره فريق الأهلي مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المرحلة الثانية لبطولة دوري المحترفين للرجال.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024

ويبحث العديد من عشاق لعبة كرة اليد عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الليلة، في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024.

مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد

ويتواجه العملاقان المصريان في كرة اليد في الساعة العاشرة مساء اليوم، وتقام فعاليات المباراة علي أرضية ملعب الصالة المغطاة بالمدينة الأولومبية فيس العاصمة الإدارية. إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024.

مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد

وتذاع مباراة الزمالك والأهلي على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة لكرة اليد، مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحترفين لكرة اليد 2024

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المرحلة الثانية برصيد 38 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، وبذلكيسعي الزمالك لتقليص الفارق بينه وبين الأحمر في هذه المباراة.

 الأهلي والزمالك في كرة اليد

وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى المرحلة الأخيرة للمنافسة على اللقب، بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام بنظام“بيست أوف 3″، أي أن الفريق الفائز في مباراتين يتوج باللقب، وفي حال التعادل تقام مباراة فاصلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحمل لقب النسخة الأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.