الأحد، 07 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على رأي «كولر» عن نقل مباراتى الأهلي والزمالك إلى السعودية

كولر

كولر

أحمد كامل

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه على مقترح إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

ورحب النادي الأهلي عن طريق خطابه الرسمي الذي أرسله اليوم الإثنين، لرابطة الأندية، حول إقامة مباراتي الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

وشهدت الساعات القليلة التي سبقت إرسال النادي الأهلي خطابه إلى رابطة الاندية، محادثات من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، مع الجهاز الفني للاستفسار عن إمكانية خوض المباراة في السعودية.

وأبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، موافقته على مقترح إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، بعدما استفسر الخطيب من المدير الفني السويسري عن موقفه من نقل المباراة.

وأكد كولر على أنه سوف يكون سعيدا حال إقامة المباراة في السعودية كما كان الحال في نهائي كأس مصر، وذلك بسبب حضور الجماهير بكثافة بالإضافة إلى جودة الملاعب، وهو ما جعل الإدارة الحمراء توافق على الأمر".

بيان النادي الأهلي بشأن مباراتي القمة

ونشر النادي الأهلي بياناً رسمياً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيه: “ قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة في السعودية”.

ورحب النادي الأهلي عن طريق خطابه الرسمي الذي أرسله لرابطة الأندية، بإقامة مباراة الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية. كالتالي: “ بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية”.

وأضاف بيان الأهلي: “ طالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا”.

ومن المنتظر أن يرسل نادي الزمالك موافقته أيضًا خلال الساعات القليلة المقبلة، لنقل المباراة وإقامتها على ملعب الأول بارك بالدور الأول، على أن تكون مباراة الدور الثاني يوم 25 يونيو المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.