الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام دمياط ينظم ندوة حول مخاطر الهجرة غير الشرعية

ندوة

ندوة

معاذ محمد

A A

نظم مجمع إعلام دمياط التابع لقطاع الإعلام الداخلي للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع مديريه أوقاف دمياط، ندوه حول مخاطر الهجرة غير الشرعية، حاضر فيها الشيخ محمود فريد، إمام مسجد البدري.

قال الشيخ محمود فريد،  إن الهجرة غير الشرعية مجرمة قانونا ومؤثمه شرعا لأن حرمه الأوطان كحرمة البيوت ولا يجوز دخول بيت احد الا بإذنه، كذلك لا يجوز دخول أي دوله الا من خلال الطرق القانونية المشروعة، وأن حفظ النفس البشرية هي من دعائم الدين.

كما صرح السيد عكاشه، مدير مجمع إعلام دمياط، أن هناك فرصا كثيرة أمنه وبديله أمام الشباب، وذلك من خلال المشروعات الصغيرة داخل البلاد التي تدعمها الدولة، كما أن الحكومة تدعم الهجرة القانونية على نحو يحفظ حياة المواطن، وتضمن حقوقه المادية والإنسانية في بيئة عمل مناسبة دوليا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هل تؤيد تكثيف الحملات الرقابية لمواجهة انتشار الباعة الجائلين في الأماكن العامة؟
  • نعم

  • لا

search