الخميس، 04 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الممثل الشاب إبراهيم كمال في حوار مع « الجمهور»: الحشاشين عمل ملحمي ضخم

إبراهيم كمال

إبراهيم كمال

شهاب عمران

لفت الممثل الشاب إبراهيم كمال أنظار الجميع في مسلسل الحشاشين بشخصية سليمان، وكانت هناك حالة حزن عام لمقتله في المسلسل، وعلق متابعو المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «هنكمل المسلسل من غيره إزاي».

إبراهيم كمال ممثل مصري ولد بالإسماعيلية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2018، ليبدأ طريقه للتمثيل، شارك في مسلسل أولاد عابد، ومنعطف خطر، والاختيار خلال السنوات السابقة، والحشاشين هذا العام.  

 

 نفسي أقدم دور جديد عليا ويكون تاريخي

 

١- ما الذي حمسك للمشاركة في الحشاشين؟ 

سبب حماسي للمشاركة في العمل الملحمي الضخم الحشاشين، هو أن العمل من إخراج المخرج الكبير بيتر ميمي، حسيت إني نفسي أقدم دور جديد ونفسي أقدم شيء تاريخي وخصوصاً إن بيتر ميمي يعمل بشكل مختلف . 


2- حدثنا عن شخصية سليمان فى الحشاشين؟

سليمان جندي بالجيش قرر أن يلتحق به لأن والده يرى أنه إنسان غير كفؤ، وحاول أن يثبت لوالده العكس، وبعد ذلك ينضم للجيش وهو صديق لـ يحي « أحمد عبدالوهاب »،  وطيفور « محمد منير »، ويحاول طيلة الوقت أن يساعد يحي في رحلة ثأره، وبعدها يقابل إبراهيم في الجيش، وتتطور العلاقة بينهم، ويفاجئ سليمان بمقتل إبراهيم، وهنا يتحول الموضوع إلى ثأر لنفسه وصديقه إبراهيم ولوالد صديقه يحي .


3- هل من الضروري أن يلتزم العمل الدرامي بالنص التاريخي؟ 

أرى أنه ليس ضرورياً على القائمين في العمل الالتزام بالنص التاريخي، لأنه عمل درامي، وأسرة العمل قالت أنه عمل درامي، العمل الوثائقي فقط يلتزم بالنص التاريخي. 


4- حدثنا عن علاقتك ومشاركتك الثانية مع كريم عبدالعزيز بعد الاختيار؟

لم نتقابل كثيرًا أنا والأستاذ كريم، لكنه يتذكرني من خلال مشاركتي معه في مسلسل الاختيار، وقال أنت « ممثل شاطر وليك مستقبل »، وفي الحشاشين لم نتقابل غير في مشهد، ولكن في النهاية أنا سعيد جدًا  أن أشارك في دور مهم في عمل كبير، بطولة الأستاذ كريم عبدالعزيز. 


5- حدثنا عن استعدادك للشخصية؟ 

بتحضير مبدأي عن طريق الكلام مع المخرج، والنقاش معه عن الورق، وعن طبيعة الشخصية، حتى نهاية الاستقرار على الشكل النهائي لشخصية سليمان.


6- هل واجهت صعوبات في التحضير؟

لا يوجد صعوبات نفسية لشخصية سليمان، ولكن التعب الحقيقي في التحضير البدني، لأنه لابد أن يكون شكل فارس، كان التحضير شاقا في التمارين الرياضية والتدريب على تمارين السلاح والخيل والمعارك من أجل أن يخرج الشكل النهائي للفارس سليمان. 


7- وجه رسالة للجمهور؟

أشكر كل من دعمني، وكل من مدح العمل، وكل من كتب ولو حرف عنه، كما أشكر كل الناس السعيدة بالدور وأدعوا الله أن يكون القادم أفضل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.