الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير تعليم دمياط يتفقد الأنشطة بمدرسة عزبة البرج الإعدادية

حفل الانشطة

حفل الانشطة

A A

تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ورش الأنشطة اللاصفية المقامة بمدرسة عزبة البرج الإعدادية بنات.

وشملت تلك الورش مجالات الرسم والاشغال الفنية وشغل خرز وشغل هندميد وتعلم وبرمجه الكمبيوتر والعاب الكاراتيه والجمباز و الإلقاء الشعري والغناء الفردي والجماعي والتمثيل والتواشيح.

وأكد وكيل الوزارة، أن ما شاهده من ورش عمل للممارسات العملية للأنشطة التربوية اللاصفية في كل مناحي الأنشطة، يعبر تماما عن حقيقة الأنشطة وليس مجرد حصة أثناء اليوم الدراسي.

وأشار غريب، إلى أن الأنشطة تشكل شخصية الطالب الحقيقية وتعزز قيم الانتماء والولاء لديه من خلال ممارسة عملية في جماعة والتي تكسب أولادنا مهارة أو حرفه، فالأنشطة هي الرئة التي يتنفس منها الطلاب، وهي التي تجعل المدرسة بيئة جاذبه، والطالب يفرغ طاقته بالمدرسة ويتعلم العمل الجماعي داخل الفريق.

ووجه وكيل الوزارة، الشكر والتقدير لإدارة المدرسة، وطلابها ولكل من ساهم وساعد الطلاب والطالبات في صقل مهاراتهم في إطار تربوي سليم.
يأتي ذلك في إطار اهتمام رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، و منال عوض، محافظ دمياط، بالأنشطة اللاصفية، واكتشاف الطلاب الموهوبين وصقلهم وتنمية مهاراتهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search