السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شقيقة إسماعيل هنية

قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي

قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، شقيقة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية  «حماس»، من منزلها ببلدة تل السبع في النقب.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إن قوات من الشرطة وجهاز الأمن العام «الشاباك»، اعتقلت صباح عبد السلام، وذلك بسبب الاشتباه بصلتها مع نشطاء من حركة حماس وبالتعاطف مع الحركة وبالتحريض. 

وأشارت هيئة البث إلى أن شقيقة هنية تبلغ من العمر 57 عاما، هي من سكان بلدة تل السبع في النقب، كما ادعت الهيئة العبرية أنه «عثر في منزلها على وثائق ووسائل اتصال وهواتف نقالة، إضافة إلى متعلقات أخرى تدل على شبهة ارتكابها مخالفات أمنية خطيرة».

ومن جانبه، ذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان رسمي: «إنه تمت مداهمة صباح اليوم منزل مشتبه بها 57 عاما، قريبة عضو بارز في منظمة حماس الإرهابية من سكان تل السبع، دون الكشف عن تفاصيل حول المشتبه بها».

وأضافت أنه تم القبض عليها للتحقيق معها، مشيرة إلى أنه بناء على الأدلة سيتم تقديمها إلى المحكمة لطلب تمديد اعتقالها، دون تحديد موعد طلب تمديد اعتقالها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search