الخميس، 01 أغسطس 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إياد نصار : أنا غبى فى التكنولوجيا، وزوجتي تساعدنى فى شغلى

إياد نصار

إياد نصار

لينا غالي

A A

حل الفنان إياد نصار، ضيفا على برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف، عبر محطة راديو إنرجي 92.1 في رمضان.

وقال إياد نصار، إن عمله هو الجزء الأهم الذي يشاركه مع جمهوره، خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانا ينشر صورا مع بعض الأصدقاء، وينشر اللحظات المميزة في حياته، لكن أسرته تظل بعيدة تماما عن الظهور في السوشيال ميديا.

وأعترف إياد نصار، بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور قائلا: "أعترف بغبائي في التكنولوجيا ولا أستطيع أن أعمل تحميل للصور".

ووصف إياد نصار، الصورة النمطية عن الغير، بأنها استسهال وفخ نقع فيه ومع تطورنا إنسانيا ندرك إنها خطأ.

وتحدث إياد نصار، عن زوجته قائلا: "زوجتي هي إضاءة مهمة في حياتي، وتساعدني في عملي، وتفهمني لدرجة كبيرة حتي إنها عندما تجد صفة غريبة في تصرفي، تعرف أن هذه الصفة ليس أنا، ثم تنتظرني حتي أرجع لما أنا عليه".  
واستطرد إياد نصار، قائلا: "أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة خاصة بي، وأنا منظم في أفكاري، لكني فوضوي في أجزاء أخري من حياتي، مثل السفر والخروج أو في مكتبي وقت القراءة".

وقال إياد نصار، إنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من 8 إخوة وأخوات، موضحا: "الوالد والوالدة ربونا على الحنية واللين، رغم بساطتهم في معيشتهم".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.