السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجنة التخطيط توصي برحيل 4 لاعبين من الأهلي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، برحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم، عن ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتستعد لجنة التخطيط لعقد جلسة واجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الفترة المقبلة لمعرفة طلباته التعاقدية وتحديد الراحلين في الموسم الجديد.

ووضعت لجنة التخطيط 4 أسماء على رأس المرشحين للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث جاء محمود متولي مدافع الفريق في صدارة القائمة المقترحة.

كما تواجد ضمن القائمة، كل من التونسي محمد الضاوي كريستو ورحيله على سبيل الإعارة، والفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بالإضافة إلى الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق حال وصول عرض مادي قوي.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search