السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة صغير في المرج لجلسة 5 مايو

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

أجلت محكمة جنوب بنها الكلية، بمجمع محاكم جنايات شبرا الخيمة، اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل الجاري، محاكمة شاب عشريني، لتخلصه من حياة الصغير “سيف” ضحية المرج، بحبل غسيل، وتركه جثة هامدة مُلقاه أرضًا، لجلسة 5 مايو القادم للنطق بالحكم النهائي على المتهم.


إحالة المتهم للجنايات بتهمة التخلص من صغير بالمرج

وكانت قد أحالت نيابة بنها الكلية، المتهم بإزهاق روح الصغير سيف البالغ من العمر 11 عامًا، إلى الجنايات لمعاقبته بعد إثبات تهمة التخلص من الطفل بعد محاولة خطفه لطلب فدية مالية من ذويه في منطقة الخصوص تحديدًا في ترعة الإصلاح بالمرج الغربية، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وأثار مصرع الصغير سيف الذعر والهلع في قلوب الجميع من أهله وأقاربه، نتيجة للطريقة المروعة التي تم إزهاق روحه بها.


بداية واقعة مصرع صغير بحبل غسيل

وكانت بداية الواقعة عندما حرر تاجر أراض يقيم بمحافظة القاهرة، بلاغا في قسم شرطة الخصوص، يفيد بتغيب صغيره سيف، طالب يبلغ من العمر 11 سنوات، وأن أحد الأشخاص من الجيران رأى نجله أثناء سيره مع شخص كان يعمل معه في وقت سابق، يقيم في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة الصغير داخل الشقة السكنية محل إقامة المتهم، وملقى بجواره حبل استخدمه القاتل المدعو «أ . س» البالغ من العمر 24 عامًا، في شنقه ليزهق روحه للأبد خشية من كشف أمره، بعد أن قام الصغير بصيحات بكاء شديدة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.