الخميس، 04 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في اليوم 178 من العدوان على غزة، حصيلة الشهداء تتجاوز الـ 32 ألفا

دمار غزة - أرشيفية

دمار غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين تقرير احصائي اليوم لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 178 من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي. 
 

وذكرت الصحة الفلسطينية خلال بيان رسمي لها: أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 63 شهيدًا و94 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

صرح الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية خلال بيانه إن  حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 32845 شهيدًا و75392 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أشار إلى إنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
 

الصحة الفلسطينية تعلن خروج مستشفى ناصر عن الخدمة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم الاثنين خروج مستشفى ناصر عن الخدمة الطبية، قائلة: «إن خروج مستشفى ناصر عن الخدمة ضربة قوية للقطاع الصحي الذي تقلص إلى أدنى مستوياته». 
 

وطالبت الصحة الفلسطينية خلال بيان رسمي لها اليوم الاثنين من المجتمع الدولي التدخل لوقف هجمات الاحتلال على القطاع الصحي في غزة، مُناشدة المؤسسات الدولية والأممية بذل الجهود من أجل إعادة تشغيل مستشفى ناصر بخان يونس جنوبي غزة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.