الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة خيانة زوجها بإمبابة

أرشيفية- أرشيفية

أرشيفية- أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

قرر قاضي المعارضات في مجمع محاكم شمال الجيزة، اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل الجاري، بتجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها، بتهمة ارتكابها الرذيلة والفسق والفجور وخيانة زوجها، وإنجاب صغار من جارها ونسبهم لزوجها.



التحقيقات تدين زوجة بخيانة زوجها

وكشفت التحقيقات مع المتهمة أنها مارست علاقة غير شرعية، مع اثنين من جيرانها بالمنطقة، وأنجبت منهما طفلة وطفل، وكشفت التحقيقات عن أن جميع صغارها بعد الاطلاع على التحاليل والفحوصات الطبية، لا ينتسبوا لزوجها، وأن لديها 4 صغار «3 فتيات وولد» أنجبتهم سِفاحا من علاقات غير شرعية.

وقالت المتهمة في استماع أقوالها، «أيوة حصل وأنا مارست علاقة غير شرعية مع ثلاثة من جراني وليس اثنين، وأنجبت جميع صغاري من تلك العلاقات، وأنا غلطانة ومكونتش عارفة أني هتكشف في يوم، وعملت كده لأن زوجي مريض وكان بيتعالج بالكيماوي».


زوج يحرر محضر زنا ضد زوجته

وكانت البداية عندما تقدم زوج يُدعى «سيد.م»، صاحب كافيه فى منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ببلاغ برقم 5690، ضد زوجته «ن. إ»، يتهمها فيه بخيانته وممارسة الرذيلة مع أشخاص من جيرانه، وثبت فى هذا البلاغ عدم نسب أولاده، بعد إجراء تحليل الـDNA
 

وجاءت تحقيقات النيابة مع المجنى عليه، بما هو متقدم به من بلاغ، فخلال استجوابه أقر بالآتي:- «شكيت فى تصرفات زوجتي وأنها بتتعامل بطريقة مش طبيعية، وبتتوتر دايمًا ولكى أطمئن، أخذت صغاري وقمت بفحوص وتحاليل طبية، للتأكد من نسبهم لي، وفى تلك اللحظة جاء الخبر لي كالصاعقة، بأن جميعهم لا ينتسبون إليّ، وعندما واجهتها بما فعلته، بعد نشوب مشاجرة قوية بيننا، أكدت لي أنها على علاقة غير شرعية بأكثر من شخص منذُ فترة، وعندما استدعيت والدها لأشكو له ما حدث، تعدى عليا بالسب والقذف والضرب، قائلا: «أنا بنتى أشرف من الشرف»، حينها أوضحت له تحاليل الـ dna الخاصة بالصغار، وأكدت له أنني سأتخلص منها دفاعًا عن شرفي».
 

وتابع «هذا الحديث كان أمام أشقائي، كي أثبت لوالدها أن معي شهود عن ما حدث خلال الفحوصات والتحاليل، وحينها صمم والدها أن يأخذها لتقيم معه في منزله، ويقوم بعمل تحاليل لأولادي، لكني رفضت ذلك، وذهبت لأحرر محضر ضدها، كي أستعيد حقي بالقانون، وخصوصًا بعد أن تأكدت أن الأولاد لا ينتسبوا لي، وأتهم المدعو «م. م»، جارى، بممارسة علاقة غير شرعية مع زوجتي، والإنجاب منها.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.