الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«منع عني المصروف»، التحقيق مع شاب تخلص من والده المسن بالحوامدية

أرشيفية- شاب

أرشيفية- شاب

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية مع المتهم “م.ع” البالغ من العمر 23 عامًا، شاب عاطل، في واقعة التخلص من حياة والده المسن، في منطقة الحوامدية، بأنه كان لم يقصد ولا ينوي إنهاء حياة والده، وأنه نشبت مشاجرة شديدة بينهما، قبل موعد الإفطار، نتيجة خلافات مالية، بسبب أنه عاطل ويتحصل على مصروفاته من والده المسن، لكن نتيجة لذلك بدأ أن يذهب مع أصدقاء السوء، وبدأ بتعاطي المواد المخدرة بشكل مستمر، وعندما علم شقيقه الأكبر، أبلغ والده بما حدث، ولذلك منع والده عنه الأموال وامتنع من دفع المصروف الشهري له، فنشبت مشادة كلامية يوم الحادث بين الشاب ووالده، تطور لشجار شديد، أسفر عن تسديد الشاب لوالده ضربات قوية بعصا خشبية، حتى أصبح جثة هامدة مُلقاه أرضًا.
 

قرارات النيابة ضد المتهم
 

وأمرت نيابة البدرشين الجزئية، اليوم الأحد الموافق 31مارس الجاري، بتجديد حبس شاب عشريني، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التخلص من والده المسن بعصا خشبية؛ نتيجة خلافات مالية في منطقة الحوامدية.
 

وفي وقت سابق، أمرت النيابة بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة والده المسن، بعصا خشبية، في منطقة الحوامديه، وباستدعاء شهود العيان، وتفريغ الكاميرات للوقوف على ملابسات الواقعة، وعمل تحليل مواد مخدرة للمتهم.
 


شاب يتخلص من والده المسن لأجل المخدرات

وأقدم شاب على إنهاء حياة والده المسن، بعصا خشبية قبل الإفطار؛ نتيجة نشوب مشاجرة شديدة بينهما، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة.
 

وتوجهت قوة من رجال المباحث، إلى موقع البلاغ بصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين نشوب مشادة كلامية، بين المجني عليه ونجله، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وتطورت تلك المشادة لمشاجرة، اعتدى خلالها الابن على أبيه بعصا خشبية «شومة» على رأسه، فسقط جثة هامدة غارقا في دمائه أرضًا.
 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحوامدية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم إلقاء القبض على الابن العاق، وتحرير محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search