السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس فتاة 4 أيام بتهمة الشروع في قتل شخص نصب عليها بالجيزة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة العمرانية الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل الجاري، حبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها، بتهمة الشروع في قتل شخص، بمنطقة العمرانية في الجيزة.
 

التحقيقات تدين المتهمة

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة تخلص فتاة من عشيقها، فقد اتضح أنها قررت الانتقام منه بعد أن أوهمها بحبه واستولى على أموالها، بمبرر أنه لا يملك الكثير من المال ليتقدم لخطبتها، فجاء بتفكيرها أن تضرم النار بجسده لتتخلص منه.

وثبتت التحقيقات مع المتهمة، أن المجني عليه رفض إعادة أموالها التي استولى عليها بمبرر الزواج، وبدأ بالتهرب منها أكثر من مرة، ففرغ صبرها وقررت الانتقام منه بالحرق، وجلبت بنزين وكبريت وذهبت لشقته وأضرمت النيران بها.


بداية إضرام النار في شخص بالعمرانية

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من شرطة المباحث الجنائية، يفيد قيام سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها بإضرام النار بشخص بأحد الشقق السكنية في نطاق دائرة قسم شرطة العمرانية.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل المصاب للمستشفى، وبالتوجه والفحص تم العثور على شخص في بداية العقد الرابع من عمره، مٌلقى أرضًا ومصاب بحروق بنسبة كبيرة وحالته حرجة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتفريغ الكاميرات، تبين أن مرتكب الواقعة سيدة ثلاثينية، جمعتهما ببعض علاقة عاطفية، وتحصل منها على أموال مقابل زواجهما، وتم رصد موقعها، وإلقاء القبض عليها، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search