الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين الجديدة 10 أغسطس الجاري

عمر خيرت

عمر خيرت

سلوى أبو زيد

A A

يحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلًا موسيقيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديد، ومن المقرر إحياء الحفل يوم 10 أغسطس الجاري، ويأتي الحفل ضمن حفلات موسم صيف 2023 بمهرجان العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين

الدرجة العادية: 500 جنيه للفرد.

الدرجة الأولى: 1000 جنيه للفرد.

الدرجة الثانية: 1500 جنيه للفرد.

الثالثة: 2000 جنيه للفرد.

5 تذاكر VIP بـ 10000 جنيه لـ 5 أفراد.

يستعد أيضا خيرت، لإحياء حفلًا موسيقيًا في التجمع الخامس يوم 22 شهر أغسطس الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أعماله الذي يعشقها جمهوره.

الموسيقار عمر خيرت

شارك الموسيقار عمر خيرت، في العديد من مقدمات المسلسلات، وتترات الأفلام منهم " قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض علي فاطمة، اللقاء الثاني، العرافة والعطور الساحرة، الداعية، فرقة ناجي عطا لله، الممر، إعدام ميت، عفوا أيها القانون، لعدم كفاية الأدلة، خلي بالك من عقلك، مافيا، ولاد العم، عسل اسود".

وكرم «قصر السينما» بقيادة الفنان تامر عبد المنعم، الموسيقار الكبير عمر خيرت، وأدار ندوة تكريم عمر خيرت، الناقد الكبير طارق الشناوي.

وقال خيرت خلال الندوة: «التأليف الموسيقي «مابيأكلش عيش» لذا أشكر السينما لأنها هي من أعطتني الفرصة كل أستمر في حبي للموسيقي، وكانت كل النقود التي أكسبها من السينما أصرفها على العازفين والاستديو والموسيقيين والتسجيل، وأشكر في المقدمة العظيمة فاتن حمامة لأنها هي من أعطتني الفرصة الأولي أن أعمل في السينما في أول فيلم " ليلة القبض علي فاطمة».

search