الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصالة ونيللي كريم يشاركان في مزاد لصالح الأطفال ذوي الأمراض النادرة

أصالة

أصالة

مصطفى شلي

A A

يشهد شهر رمضان الكريم، فتح شهية الجميع للتبرع للعديد من الجهات، حيث تزداد حجم التبرعات في هذا الشهر، ويعد الفنانون هم القدوة التي يتبعها العديد من المشاهدين لتأثرهم بهم في الحياة العامة، ومن هنا يشارك العديد من النجوم في حملات للترويج عن المشاركة في الأعمال الخيرية.

وشاركت المطربة أصالة في المزاد الخيري الذي يقام لعلاج الأطفال ذوي الأمراض النادرة، حيث تبرعت بـ مجوهرات “ديما” عبارة عن أقراط من اليشم الأسود المنقوش والألماس والياقوت ارتدتها بنفسها، كما قد تبرعت الفنانة نيللي كريم لنفس المزاد بفستان مستوحى من الحضارة الفرعونية المصرية ومرصع بأحجار الراين الساحرة والخرز المميز.

وضم الحفل لفيف من رجال الأعمال والسياسة والفن والمهتمين بالعمل الخيري والأهلي، وقد استمتع الحضور بالأداء الراقي للموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي قدم مجموعة كبيرة من أجمل أعماله، بالتعاون مع مدينة O West، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية، ومؤسسة “فرصة حياة”، قامت شركة مصر للقياس والتحكم، بالمشاركة في رعاية الحفل الخيري الكبير الذي تم تخصيص عوائده لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض نادرة.

وقالت سلمى حمدي مسئول برامج المسئولية المجتمعية لشركة “إم إم سي”، إن المشاركة جاءت حرصا من “إم إم سي”، على دورها المجتمعي الأصيل. حيث يأتي التعاون مع مؤسسة "فرصة حياة" لمواجهة أهم التحديات التي تشكل عبئًا كبيرًا على أهل المريض، و هو الارتفاع الكبير في تكلفة العلاج نتيجة استخدام التكنولوجيا الجينية المتطورة في تطوير هذه الأدوية، التي تحتاج لتجارب إكلينيكية طويلة ومعقدة، بالإضافة لأسباب كثيرة أخرى.

يأتي عمل مؤسسة “فرصة حياة” مواكبًا للاهتمام الكبير الذي تُوليه الدولة حاليًّا لعلاج الأمراض النادرة، ودعواتها المتواصلة لتكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني مع الجهود الحكومية لعلاج هذه الأمراض، وتخفيف الأعباء والمعاناة التي تفرضها هذه الأمراض على الأطفال المرضى وأسرهم.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.