الخميس، 11 يوليو 2024

06:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر للقياس و التحكم تدعم "فرصة حياة" لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض نادرة

مدينة O West ترعى الحفل الخيري الكبير

مدينة O West ترعى الحفل الخيري الكبير

أحمد مبروك

بالتعاون مع مدينة O West، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية، ومؤسسة “فرصة حياة”، قامت شركة مصر للقياس و التحكم، بالمشاركة في رعاية الحفل الخيري الكبير الذي تم تخصيص عوائده لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض نادرة.

وضم الحفل لفيف من رجال الأعمال و السياسة و الفن و المهتمين بالعمل الخيري و الأهلي. و قد استمتع الحضور بالأداء الراقي للموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي قدم مجموعة كبيرة من أجمل أعماله.

و قالت سلمى حمدي مسئول برامج المسئولية المجتمعية لشركة “إم إم سي”، إن المشاركة جاءت حرصا من “إم إم سي”، على دورها المجتمعي الأصيل. حيث يأتي التعاون مع مؤسسة "فرصة حياة" لمواجهة أهم التحديات التي تشكل عبئًا كبيرًا على أهل المريض، و هو الارتفاع الكبير فى تكلفة العلاج نتيجة استخدام التكنولوجيا الجينية المتطورة في تطوير هذه الأدوية، التي تحتاج لتجارب إكلينيكية طويلة ومعقدة، بالإضافة لأسباب كثيرة أخرى.

و أضافت "حمدي" أن مؤسسة “فرصة حياة”، تعمل على رفع نسب شفاء الأطفال المصابين بأمراض نادرة من خلال توفير العلاج لهم مبكرًا في المرحلة الذهبية، التي ينجح خلالها العلاج في وقف تطور المرض وإنقاذ حياة الطفل.  


يأتي عمل مؤسسة “فرصة حياة” مواكبًا للاهتمام الكبير الذي تُوليه الدولة حاليًّا لعلاج الأمراض النادرة، ودعواتها المتواصلة لتكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني مع الجهود الحكومية لعلاج هذه الأمراض، وتخفيف الأعباء والمعاناة التي تفرضها هذه الأمراض على الأطفال المرضى وأسرهم.

الجدير بالذكر أن إم إم سي، هي شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد مدخلات صناعة المعادن، ومستلزمات أفران الصهر في مصر و الشرق الأوسط، وقد أسسها الراحل المهندس أحمد فؤاد عطية سنة ١٩٩٠. 

وتهتم الشركة بدعم مشاريع التنمية المستدامة في مجالات التعليم و الصحة ذلك من خلال إسهامات مجتمعية مستمرة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.