الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوة جديدة في علاج إمام عاشور من إصابة الكتف

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

A A

اتخذ إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطوة جديدة من أجل التعافي من الإصابة بالكتف، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في كأس عاصمة مصر الأخيرة.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في الكتف أثناء مشاركته أمام منتخب نيوزيلندا، في المباراة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر، حيث خضع لجراحة عاجلة مباشرةً في الكتف.

ويخوض اللاعب مرحلته الأولى من العلاج خلال الأيام الماضية، حيث يبدأ المرحلة الثانية من مراحل التأهيل خلال أسبوعين، من أجل العودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن تتمثل المرحلة الثانية من برنامج اللاعب العلاجي، في الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد إجراء جراحة بالكتف، حيث يبدأ خلال أيام قليلة المرحلة الاولي التي تستمر أسبوعين في إطار تجهيزه قبل المرحلة الثانية.

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لمباراة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search