السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يتمسك بتنفيذ طلبه داخل الأهلي بالموسم الجديد

كولر

كولر

محمد الصو

A A

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتنفيذ طلبه لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب كولر، في التعاقد مع مدافع أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق، خاصةً مع وجود حالة عجز في هذا المركز وسعيه من أجل سد احتياجاته قبل الموسم الجديد.

وطالب المدير الفني، بضرورة ضم ثنائي دفاعي أحدهما أجنبي وآخر محلي، خاصةً في ظل تمسكه برحيل محمود متولي مدافع الفريق، بالصيف المقبل لعدم الاستفادة من خدماته وكثرة إصاباته.

كولر يبحث عن بديل لمحمد عبدالمنعم

كما يريد المدرب السويسري، إيجاد بدائل مناسبة للاعبه محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، والذي يقترب من الرحيل للاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع المدير الفني أكثر من عنصر ضمن حساباته التعاقدية، أبرزهم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة إلى محمد إسماعيل مدافع نادي زد، بالموسم الجديد.

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لمباراة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search