السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط أباطرة الكيف في محافظة الإسكندرية

مخدرات

مخدرات

ضحي محمد

A A

 تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من القبض على 5 تجار لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة بمحافظة الإسكندرية.

تجار المخدرات

وبالفحص والتقنين تم القبض على (5 عناصر جنائية – مقيمين بمحافظة الأسكندرية) لقيامهم بغسل الأموال حصيلة ممارسة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وذلك من خلال تأسيس الأنشطة التجارية، وشراء الأراضي الزراعية والعقارات والسيارات وقدرت هذه الممتلكات بـنحو 200 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، تمكنت من ضبط العديد من المواطنين على مستوى الجمهورية خلال الـ24 ساعة السابقة، بحوزتهم 175 قطعة سلاح مختلفة، وبلغت قضايا المخدرات لـ280 قضية مخدرات.

وكانت البداية عندما شنت رجال الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط العناصر الإجرامية بممارسة نشاط الاتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة لتحديد هويتهم ورصد موقعهم.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم «مخدر الأيس - بندقيات خرطوش - وعدد من الطلقات النارية دون ترخيص - دراجات نارية - سلاح أبيض - ميزان حساس - ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search