الأحد، 07 يوليو 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 3 إسرائيليين بجروح خطيرة في عملية طعن بمدينة أسدود

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، مساء الأحد، إصابة 3 أشخاص بجروح وصفتها بالخطيرة، نتيجة عملية طعن في شارع جان يفني شرق مدينة أسدود.

وحسبما نقلت شبكة آر تي الروسية عن المتحدث باسم الإسعاف الإسرائيلية، فإنه قرب الحادية عشر مساء الأحد، ورد بلاغ عن وقوع عدد من الجرحى والذين بلغت أعدادهم 3 أشخاص في عملية طعن في مول فريندلي في شارع جان يفني، مضيفًا أن الإصابات كانت خطيرة.

ووفقًا لوسائل إعلام عبرية، فإن الإسعاف نقلت المصابين إلى المستشفى، إلى جانب قيام شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بتحييد منفذ الواقعة، وإجراء تمشيط واسع للقبض على مشتبه به ثان في مدينة جان يفني.

وزعمت وسائل الإعلام العبرية، أن منفذ عملية مول فريندلي بمنطقة جان يفني بمدينة أسدود، هو شاب فلسطيني من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، ويبلغ من العمر 19 عامًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.