الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصادر لـ«الجمهور»: رؤساء دول يحضرون حفل تنصيب الرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

مصطفى عنبر

A A

علم "الجمهور" من مصادر مطلعة، أن عدد من رؤساء وملوك وكبار المسؤولين في الدول العربية والأجنبية، سيكونوا في مقدمة المدعوين لحفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأداء قسم اليمين الدستورية بمجلس النواب يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضحت المصادر، إن وفودا عربية وغربية وإفريقية، ستشارك في حفل تنصيب الرئيس السيسي، في إشارة واضحة على مكانة مصر إقليميا ودوليا.

ويأتي حفل تنصيب الرئيس السيسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت نهاية عام 2023، وحصل فيها الرئيس السيسي على 89.6%، من الأصوات الصحيحة، في انتخابات شملت 4 مرشحين.

وقال خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، إن مراسم تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة بالعاصمة الإدارية، تبدأ بوصول الرئيس للعاصمة الإدارية ثم يتوجه مباشرة إلى مجلس النواب، وسيتم رفع العلم المصري في ساحة الشعب.

وأضاف، أن العاصمة الإدارية جاهزة وقادرة على استقبال كل الأحداث، مؤكدًا أن حفل تنصيب الرئيس السيسي سيكون بمثابة حفل افتتاح للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.