السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الزمالك: نستحق الفوز على فيوتشر وسعيد بشيكابالا للغاية

جوميز - مدرب الزمالك

جوميز - مدرب الزمالك

أحمد كامل

A A

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز فريقه على نادي فيوتشر في المواجهة التي جمعتهما اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وفيوتشر: "بالرغم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق إلا أننا نستحق الفوز، وكانت لدينا فرص للتهديف، ولكني رغم ذلك لست سعيداً بالأداء".

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك: "لم أكن سعيداً بين الشوطين بسبب وجود أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحتاج لطاقة أكبر في الهجوم دفعت بالجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي".

وتابع المدرب البرتغالي: " سعيد بشيكابالا جداً وأحبه وأحب طريقة تفكيره، ولكني أحاول أن أقسم جهده في الملعب وأستفيد منه في الوقت الذي يشارك فيه".
وأكمل: " من الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين بسبب استبداله، ولكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم، وناصر منسي قاتل على كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة للفريق، كما أن سامسون شارك في مركز آخر وقدم دوراً كبيراً في اللقاء".

وأردف: " لم ندرس كل الفرق ولكن الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفدرالية، وشعار النادي كبير وعلينا جميعاً احترامه واللعب للفوز باللقب". 


وأتم جوميز حديثه قائلاً: " أوباما يعاني من كسر في الفك ويحتاج لعملية جراحية".

 

شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف المنشطات

خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل وأهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر «زعزع» الهدف الأول لفريق فيوتشر في مرمى الزمالك بالدقيقة 25 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح الزمالك في إدراك التعادل، برأسيه من لاعبه التونسي حمزة المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ثُم سجل زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search