السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التفاصيل الكاملة للحلقة 21 من مسلسل حق عرب، العوضي يبحث عن الانتقام

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

تصدر مسلسل حق عرب، منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الماضية، بسب الصراعات التي تشهدها الحلقات، حيث قرر عرب السويركي (أحمد العوضي) بأنه سوف يبحث عن حقه لكن بعيدًا عن الشرطة.

التفاصيل الكاملة للحلقة 21 من مسلسل حق عرب

مشهد من مسلسل حق عرب

تشهد الحلقة دخول عرب والمعلم عبدربه(رياض الخولي) ورباح (وليد فواز) إلى قسم الشرطة بعد التعدي بالضرب المبرح على عرب، لكن يقف الخير أمام الجميع في القسم وينكر أن للمعلم عبدربه صلة بالموضوع، لكي يقوم بتسوية الأمور بينهما خارج أسوار القسم.

مشهد من مسلسل حق عرب

كما تشهد الحلقة دفاع علي شقيق عرب ( محمد أحمد ماهر) عن شقيقه داخل القسم، رغم ما بينهما من أزمات، حيث أراد عمل محضر تعدي بالضرب للمعلم عبد ربه، لكن عرب منعه من ذلك بسبب الانتقام، وعند خروجهم من قسم الشرطة تذهب أم عرب (سلوي محمد على) لعبدربه لتصرخ فيه وجهه وتقول: "أنت عاوز إيه من ابني"، وفي نفس الوقت يوقفها أصدقاء عرب بسبب عدم خلق المشاكل أمام القسم، ليخرج عرب من القسم وهو في حالة مزرية ، وقد نصحه أصدقائه بعدم الرجوع للمغربلين بسبب نفوذ عبد ربه.

مشهد من مسلسل حق عرب

أبطال مسلسل حق عرب

أحداث الحلقة 21 من مسلسل حق عرب، يشارك في مسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية "عرب"، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب 

أحداث الحلقة 21من مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية