الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة فيوتشر بالكونفدرالية

شيكابالا وعمر جابر

شيكابالا وعمر جابر

أحمد كامل

خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل وأهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر «زعزع» الهدف الأول لفريق فيوتشر في مرمى الزمالك بالدقيقة 25 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح الزمالك في إدراك التعادل، برأسيه من لاعبه التونسي حمزة المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ثُم سجل زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

إصابة أوباما بنزيف في الفم

وتعرض أوباما لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب المباراة وحل بدلاً منه أحمد سيد زيزو، واستدعى الجهاز الطبي سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء لإجراء أشعة وفحوصات.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور.

وأشار محمد أسامة إلي أنه تم اصطحاب يوسف أوباما إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوصات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.