الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكبير أوى 8 يناقش قضية نهم النساء في التسوق الإلكتروني، خبير نفسى يكشف السبب

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8

أسماء أبو شادي

A A

ناقشت الحلقة السابقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، أضرار الأونلاين، "شراء شوبينج”، حيث استعرضت الحلقة جنون مربوحة، الفنانة رحمة أحمد بالشراء الإلكتروني، “أونلاين”، للأشياء التافهة، ودفع أموال الكبير على هذه الأمور التي لا قيمة لها.

وفي مشهد طلبت مربوحة kitchen machine بسعر ١٨٠ جنيها، من على الإنترنت، لكن المفاجأة عند وصول هذا الصندوق، لتنصدم بأنه خلاط كلعبة أطفال، وأيضاً وجدت فيه أشياء غريبة كبعض من المأكولات وأشياء تخص المطبخ علاوة على عكاز وأشياء أخرى.

بالفعل قررت مربوحة أن تتواصل مع جروب نسناس عبر الإنترنت لشراء قرد، لكن عند وصول الأوردر تتفاجأ بأنه ليس قردا بل غوريلا، بعد ما عرض عليها جوني، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، شراءها قردا لتسليتها.

مسلسل الكبير أوي 8

وعلي طريقة مربوحة، لماذا تميل النساء إلى التسوق الالكترونى بشكل متكرر أكثر من الرجال؟ .. يجب على هذا التساؤل الدكتور «محمد فريد»،استشاري الطب النفسي.

قال الدكتور «محمد فريد»، استشاري الطب النفسي،  النساء دائما تميل  إلى التسوق بشكل متكرر أكثر من الرجال، وهذا  يعد جزء من حياتهن، بسب دورهن التقليدي في الحياة ، فهم المسؤولات على بيوتهن وأولادهن، وهذا يتطلب منهن الشراء بشكل دورى ومستمر.

وأضاف استشاري الطب النفسي في تصريحات لـ «جمهور»، تتحمل المرأة مسؤوليات الرعاية الأولية لكل من الأطفال وكبار السن (وفي كثير من الأحيان، أي شخص آخر بينهما)، وفي هذا الدور الأساسي لتقديم الرعاية، تجد النساء أنفسهن يشترين نيابة عن أي شخص آخر في حياتهن.
وأردف: «بالإضافة إلى الشراء لأنفسهن، تقوم النساء بالشراء نيابة عن أزواجهن، وشركائهن، وأطفالهن، وزملائهن، والأطفال البالغين، والأصدقاء، والأقارب، والآباء المسنين، والأصهار، وأعمالهم التجارية، وحتى أصدقاء أطفالهن».
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search