الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليلة القدر خير من ألف شهر، أدعية مستجابة فى الليالى الوترية

أدعية ليلة القدر

أدعية ليلة القدر

محمد الأزهري

A A

أدعية ليلة القدر،  يتحرى المسلمين في العالم ليلة القدر لأنها خير ليالي الدنيا، والدعاء بقبول صالح والتقرب إلى الله، ويقدم موقع “الجمهور”، مجموعة من الأدعية لقرائه في هذه الأيام.

أدعية ليلة القدر

اللهم يا مجيب الدعوات وقاضي الحاجات أسألك في ليلة القدر أن تقضي حاجتي، وتفرج كربي وجميع المسلمين أجمعين.


اللهم يا عالمًا بما مضى وما هو آت، أسألك إن كانت هذه ليلة القدر أن تبارك لي في حياتي.
اللهم يا مُجيب الدعاء أسألك في هذه الليلة المباركة أن تحفظ لي أسرتي، وتشفي أبنائي وزوجي، وتبعد عنهم كل مكروه.
اللهم يا رزاق يا رحيم يا غفار أسألك أن ترزقني في عملي، وتبارك لي فيه.


اللهم إن كانت هذه الليلة الفضيلة هي ليلة القدر أسألك أن تغفر لي ذنوبي، وأن تعفو عني، وتعتق رقبتي من النار وجميع المُسلمين.
اللهم إني أسألك في هذه الساعة المباركة من الليل في هذا الشهر الكريم أن ترزق جميع المُسلمين، وأن تفرج كرب كل مهموم.

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت.
اللهم بارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.
اللهم إنك سامع الدعاء مجيب دعوة المضطرين فارحمنا برحمتك.
اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل.
اللهم آت نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها واعف عنا يا كريم.


“اللهم إنك عفوٌ كريم، تحب العفو، فاعفُ عنا وارحمنا وتقبل توبتنا واغفر لنا وألهمنا الاجتهاد في عبادتك في هذه الليلة المباركة”.
“اللهم إنك عفوٌ كريم، تحب العفو، فاعفُ عن جميع المسلمين في هذه الليلة المباركة، وارزقهم الرحمة والمغفرة والرضوان”.
 

“اللهم اكشف عنّا الغُمّة، وانشر علينا النّور، وارحمنا برحمتك الواسعة، وفرّج همّنا وغمّنا، وأنر قلوبنا بنور الإيمان، وزدها يقينًا، وثبّت أقدامنا على الطاعة، وانصرنا على الأعداء، واحفظنا برعايتك ورحمتك يا أرحم الراحمين”.
اللهُمَّ لك الحمد، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد، اسألك باسمك الأعظم أن تكرمني في أبنائي، وتجعلنا من عبادك الصّالحين المتّقين، وتُحسن خاتمتنا وتظلّنا تحت ظلّ عرشك يوم لا ظلّ إلا ظلّك.
 

“اللهم إنك على كل شيء قدير، وأنت الرزاق الكريم، يا من تعلم ما في السماوات والأرض، ويا من يملك القوة والقدرة على كل شيء، يا ربنا ورب العالمين، ارزقنا رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا في ليلة القدر، ووفقنا للطاعة والخير، واجعلنا من الذين يستغفرونك في هذه الليلة الفضيلة ويتضرعون إليك بالدعاء والتوبة، يا أرحم الراحمين.”
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
 

“اللهم اغفر لي ولوالديَّ، اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم اجعلني لهما قرة عين واحفظهما برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل لهما في كل خطوة سلامة وأمانًا، واجعل روحي وروح والديَّ في صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واجمعني وإياهما في جنتك يا أرحم الراحمين.”

اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها واجعل لنا دعوة لا ترد وافتح لنا بابا إلى الجنة لا يسد واكتبنا فيها من عتقائك من النار.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
 

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
اللهم إنك مالك خزائن السماوات والأرض فاللهم ارزقنا من فضلك يا كريم.
اللهم ارزقني رزقًا وفيرًا ولا تؤاخذني بجهلي وذنبي اللهم أنت الغني عن العالمين ونحن الفقراء إليك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search