الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب عمرو عكاشة: الرئيس السيسي نجح في رفع مستوى معيشة المواطنين

مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ

محمد الداوي

A A

قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح خلال الـ 10 سنوات الماضية في تحقيق الكثير من الإنجازات التي ساهمت في تعزيز التنمية ورفع مستوى معيشة المواطنين.

وأوضح عكاشة، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات اقتصادية واجتماعية وتعليمية وسياسية وصحية وسياحية، أعادت لمصر ريادتها مرة أخرى، مشيراً إلى أن الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في تحسين مناخ الاستثمار وجذب الاستثمارات الأجنبية مما حقق نمو اقتصادي ملموس.

وتابع النائب عمرو عكاشة، أن مصر شهدت جهودا مكثفة في تطوير البنية التحتية، من خلال مبادرة حياة كريمة لإعادة تأهيل البنية التحتية والطرق مما ساهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة.

الدولة شهدت جهودا كبيرة في تحسين جودة التعليم

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة شهدت جهودا كبيرة في تحسين جودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية لتتلائم مع التطور التكنولوجي العالمي، علاوة على تحسبن الخدمات الصحية وتطوير المستشفيات وتوفير الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين.

وأشار النائب عمرو عكاشة، أن الرئيس السيسي نجح في استعادة السياحة مرة أخرى من خلال تطوير قطاع السياحة وتطوير الأماكن التاريخية والتراثية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات المقبلة ستنجح في تحقيق المزيد من الإنجازات ومواجهة التحديات بكل إصرار وتصميم من أجل تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.