السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط محصل غاز مزيف حاول سرقة سيدة تحت تهديد السلاح

أرشيفية- محصل

أرشيفية- محصل

فهد حسين

A A

أصيبت سيدة بجروح سطحية بالجسد، نتيجة تعرضها للإعتداء بسلاح أبيض من شخص ادعى أنه محصل غاز، وذلك بمبرر دخول الشقة السكنية وسرقتها.
 

بداية سطو على سيدة ونجلتها وأحفادها
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة السلام، بلاغًا من سيدة في بداية العقد الرابع من عمرها، يفيد بأن يوم الأربعاء السابق الموافق 27 مارس الجاري، 17 رمضان ، في تمام الساعه 1 ظهراً ، دق جرس الباب ، وباستجواب من الطارق، أجاب أحد الأشخاص أنه محصل الغاز، وبعد دخوله الشقة السكنية الخاصة بهم، هددهم بسلاح أبيض، للاستيلاء على أموالهم والمصوغات الذهبية، وعندما استنجدوا بالجيران فر هاربًا.
 

وقالت السيدة في بلاغها أن والدتها سيدة عجوز تمكث معهم في المنزل، ونجلها لم يتجاوز 13 عامًا من عمره، وأن المتهم عندما رفضوا الاستماع لما يريد من ذهب ومبالغ الماليه، فقام بجرحها بسلاح أبيض، وبدأت والدتها بالصراخ،  استمرت السيده في الصراخ حتي استيقظ حفيدها و سكان العماره أسرعوا لشقتهم.

فر هاربًا لكن الأهالي تحفظوا عليه
 

وأكدت أنه خشى مواجهة سكان العماره الذين احتشدوا أمام باب الشقة السكنية، وعند ذلك أصاب الطفل بجرح بعد محاولتة الصراخ، وأسرع المتهم للبلكونه للقفز منها لشقة مجاوره، ليهرب من الحشود المنتظره في الخارج وبعد دخوله لم يجد مفرا وأغلقت السيدة وابنتها عليه الباب من الخارج.


ودخل أهالي وسكان العقار وتحفظوا على المتهم، حتي وصل رجال الأجهزة الأمنية، وتم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search