السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأكثر في سحب الدولار، بنك القاهرة يصدر بطاقة تيتانيوم الجديدة

بنك القاهرة

بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

أعلن بنك القاهرة عن طرح بطاقة تيتانيوم الدولارية الجديدة للخصم المباشر، والتى تتيح كافة التعاملات والخدمات خارج مصر بطريقة أسهل وأسرع بلا حدود، لكافة عملاء البنك الحاملين لها.

تفاصيل السحب من بطاقة تيتانيوم الدولارية في بنك القاهرة

وكشف بنك القاهرة، أن حد السحب اليومي خارج مصر لحملة بطاقة تيتانيوم الدولارية يصل إلى 5 آلاف دولار.

وأشار بنك القاهرة إلى أن حد الشراء الشهري خارج مصر لحملة البطاقة الجديدة يسجل مبلغ 35 ألف دولار.

وأضاف بنك القاهرة أن عدد مرات الشراء اليومي من بطاقة تيتانيوم الدولارية الجديدة هو 100 مرة، وعدد مرات السحب اليومي 20 مرة.

وكشف بنك القاهرة عن أن إصدار البطاقة مقتصر على الأفراد الطبيعيين، ويدون عليها اسم العميل، وتصدر بطاقة تيتانيوم الدولارية الجديدة من بنك القاهرة بعملية الدولار للحسابات الدولارية فقط، وذلك برعاية ماستر كارد فقط.

وتستخدم البطاقة لتلبية احتياجات العملاء من العملية الأجنبية خارج مصر في السحب النقدي أو المشتريات من خلال موارد الذاتية، ويمكن استخدام البطاقة في معاملات المشتريات على شبكة الإنترنت دوليا ويتم تأمين المعاملات.

جدير بالذكر أن عدد البطاقات المسموح للعميل بها يكون بطاقة واحدة فقط، ويمكن إصدار بطاقات إضافة بحد أقصى 3 بطاقات للأقارب من الدرجة الاولي.

أرباح بنك القاهرة في 2023

وبلغ معدل النمو في صافي أرباح بنك القاهرة نسبة 112%، والتي بلغت 6.7 مليار جنيها، مقابل 3.1 مليار جنيها، مقارنة بالعام السابق، فيما سجلت الأرباح قبل الضرائب 11 مليار جنيه مقابل 5.6 مليار جنيه بمعدل نمو 96%، وتأتى تلك النتائج الإيجابية مدعومة بالنمو الذي حققه البنك بمختلف أنشطته المصرفية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.