الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع لسانه، تفاصيل جديدة في واقعة إنهاء حياة خطيب فتاة البراجيل

المجني عليه

المجني عليه

شيماء عمار

A A

قال أحمد السقيلي محامي خطيب رحاب رشدي في الواقعة المعروفة بفتاة البراجيل"الذي توفي على يد خطيبها السابق، إن القضية مازالت قيد التحقيقات، حيث إن الدعوي الجنائية متوقفة على تقرير الطب الشرعي والأدلة الجنائية في وفاة المجني عليه.

واقعة خطيب فتاة البراجيل 


وأضاف في تصريح الجمهور، أن المتهم قام ياستدراج المجني عليه في منطقة خالية من السكان  وقام بخنقة وكسر أسنانه وقطع لسانة ثم وضع على صدره قطعة حجر كبير وقام بكسر القفص الصدري.

تجديد حبس المتهم 

وذكر دفاع المجني عليه أنه تم تجديد حبس المتهم 15 يوماً علي ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه اليه.

فتاة البراجيل 

ويعود قضية رحاب أو كما عرفت في وسائل الإعلام بفتاة البراجيل أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أذاعت وصيتها في بث مباشر على صفحتها عبر السوشيال ميديا قبل أن تتناول حبة غلة وتنهى حياتها.

ولم تتحمل فتاة البراجيل نبأ وفاة خطيبها مقتولا على يد خطيبها السابق والذى تم القبض عليه، كما لم تتحمل عبارات التأنيب واللوم على الكارثة التي حلت بوفاة خطيبها على يد خطيبها السابق، خاصة وأن أهالي المنطقة حملوها نتيجة ما حدث ودخلت في حالة من العتاب النفسي الشديد وصلت إلى الاكتئاب حتى قررت إنهاء حياتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search