السبت، 06 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهداء ومصابين في قصف الاحتلال لخيام الصحفيين بمحيط مستشفى شهداء الأقصى

شهداء الصحفيين الفلسطينيين

شهداء الصحفيين الفلسطينيين

وداد العربي

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بياناً صحفيا بخصوص قصف خيمة الصحفيين، قال فيه إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بقصف عدة خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، في وقت ذروة حركة المرضى والجرحى والنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

ودان المكتب الإعلامي بأشد العبارات هذه المجزرة الجديدة التي يرتكبها الاحتلال داخل أسوار مستشفى تقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين، وندعو كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.

الدعم الأمريكي للاحتلال لمواصلة حرب الإبادة الجماعية

كما حمّل الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للاحتلال ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

وطلب المكتب الإعلامي الحكومي المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية وندعو إلى حماية المستشفيات من جرائم الاحتلال «الإسرائيلي».

وأكدت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء إصابة عدد من الصحفيين في قصف الاحتلال على محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأشارت إلى إصابة الصحفيين الفلسطينيين، نافذ أبو لبدة وإبراهيم لبد وسعيد جرس وحازم مزيد ومحمد أبو دحروج وأيضا المصور الصحفي سعيد جرس جراء قصف استهدف خيمة نازحين بجوار خيام الصحفيين بمستشفى الأقصى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.