الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنيدي يطمئن جمهوره بصوره تداولها طبيبه الخاص علي السوشيال ميديا

محمد هنيدي

محمد هنيدي

شهاب عمران

A A

كشف الدكتور الخاص بالفنان محمد هنيدي الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية عن أول صورة للفنان محمد هنيدى من داخل المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام ليطمئن على حالته الصحية، ومتابعة الحالة الصحية بعد إجراء عملية بالقلب .

صرح طبيب الفنان هنيدي عبر صفحته على فيس بوك «  اتطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي اللي أسعد الناس بتلقائيته و عفويته و عدم خدش حياء المصريين، و الشرايين التاجية والدعامات زي الفل .. اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة ،، والحمد لله قلبه زي الحديد .. و ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير».

آخر أعمال محمد هنيدي

عرض للفنان محمد هنيدي، مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم «مرعي البريمو»، الذي تعاون به مع الفنانة غادة عادل بعد مرور أكثر من 20 عامًا على أخر تعاون بينهما.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ويذكر أن هنيدي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد «الجواهرجي»، الذي يتعاون به مع الفنانة منى زكي بعد مرور أكثر من 20 سنة على فيلمهما «صعيد في الجامعة الامريكية»، ويشاركهما البطولة لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، أحمد السعدني، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search