الأحد، 22 سبتمبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع بالدوري الإنجليزي

رايا ـ أودريجارد

رايا ـ أودريجارد

إسلام عبدالجليل

A A

يتلقي مانشستر سيتي نظيره أرسنال في قمة الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

يحتل أرسنال الصدارة بـ 64 نقطة، ويأتي ليفربول وصيفا بنفس الرصيد لكن مع فارق الأهداف لصالح الجانرز، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بـ 63.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

القناة الناقلة، وتُبث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُذاع مباراة المان سيتي وأرسنال تحديدًا على قناة beIN Sports HD1.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة أرسنال 

ومن المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، ريكو لويس، في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، في خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام السيتي 

ومن المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، جاكوب كيويور، في خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد، في خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابرييل مارتينيلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search