السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب المؤتمر: مشروع «مستقبل مصر» نقلة نوعية كبيرة في القطاع الزراعي

مشروع مستقبل مصر

مشروع مستقبل مصر

محمد ممدوح

A A

قال الدكتور مصطفى أباظة، أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير كل الاحتياجات اللازمة لاستكمال مشروع مستقبل مصر بالدلتا الجديدة، تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية لمواجهة أي تحديات عالمية.

وأوضح «أباظة» أن مستقبل مصر يعد نقلة نوعية كبيرة فى القطاع الزراعي لما يسهم فيه بتقليل نسبة العجز بتقليل الاستيراد من السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين.

مواجهة التحديات العالمية الطارئة

وأكد أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر أن مشروع مستقبل مصر يعد أكبر المشروعات الزراعية، ويسهم في إنتاج كل المحاصيل التي تحتاجها مصر.

وأشار إلى أن المشروع يعزز من نجاح الدولة فى مواجهة التحديات العالمية الطارئة، التي نتجت عن الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع أسعار مستلزمات الزراعة.

ولفت أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر إلى أن موقع مشروع مستقبل مصر الزراعي المتميز بالدلتا يوفر العديد من فرص العمل للأيدي العاملة فيها، فضلًا عن سهولة وتيسير نقل مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمبيدات والبذور والمعدات والآلات، إضافة إلى سهولة توصيل المنتجات النهائية إلى الأسواق الرئيسية وموانئ التصدير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search