الخميس، 04 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صراع هدافي الدوري الإنجليزي يشتعل، وهالاند في الصدارة

هالاند

هالاند

إسلام عبدالجليل

عادت منافسات الدوري الإنجليزي مجدداً بعد فترة توقف دولي، وعاد معها المنافسة على صراع هدافي الدوري الإنجليزي والتي يتصدرها النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي.

ويسعى النرويجي إيرلينج هالاند للتسجيل في شباك مرمى أرسنال والابتعاد بصدارة هدافي البطولة، بينما يأمل صلاح من التسجيل وتقليل الفارق والاقتراب خطوة من لقب الهداف.

ويحل الدولي المصري محمد صلاح في المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين، وذلك بعد ابتعاده فتره كبيرة للمشاركة مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا والإصابة التي لحقته، وكان آخر هدف سجله صلاح في 17 فبراير أمام فريق برينتفورد.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

في المركز الأول، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي 18 هدفًا، وفي المركز الثاني  دومينيك سولانكي لاعب بورنموث 16 هدفًا، بينما يأتي في المركز الثالث أولي واتكينز لاعب أستون فيلا16 هدفًا، وفي المركز الرابع محمد صلاح لاعب ليفربول، 15 هدفًا، وفي المركز الخامس سون هيونج لاعب مين توتنهام 15 هدفًا.

مواجهة نارية في الجولة 30 بالدوري الإنجليزي

وعلى ذكر الجولة 30، لا يمكن أن نذكر الجولة دون أن يتبادر إلي أذهان محبي الكرة الإنجليزية، صراع القمة بين العملاق العاصمي أرسنال، ونظيره السيتي حامل اللقب، فتشهد الجولة مباراة سيكون لها اليد العليا في تحديد مصير كأس الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إما أن تكون حمراء للجانرز، أو تبقي مع حاملها السيتي، أو يعطي الفريقان فرصة لفريق ليفربول لينال ود الكأس الغائبة منذ 2019.

السيناريو الأفضل لفريق ليفربول في الجولة

وأيا كانت نتائج الجولة 30، وتحديدا لقاء أرسنال ومانشستر سيتي، سنشهد تغيرا في المراكز الثلاثة الأولي، فإما أن ينتصر فريق أرسنال علي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ويهرب بالصدارة ليصل إلي النقطة 67 ويبقي فريق السيتي عند النقطة 63، وإما أن ينتصر السيتي علي أرسنال ويهدي الصدارة لفريق ليفربول في حالة فوز الليفر المتوقع ليشتعل الجدول من جديد.

أما عن النتيجة الأفضل لكتيبة يورجن كلوب فهي تعادل الفريقان لينفرد بالصدارة ويعرقل المنافسين الأساسيين له علي صدارة الترتيب هذا الموسم، وبذلك تكون الجولة 29 هي جولة الحسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.