الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غافلت الأسرة أثناء النوم.. مفاجاة في وفاة طالبة الثانوية بسوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سامي جاد الحق

A A

أمرت نيابة طهطا بسوهاج جنوبي مصر، بدفن جثمان "طالبة الثانوية العامة"، التي غافلت أسرتها وتخلصت من حياتها، بعد تأكد جهات التحقيق من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

كان مأمور قسم شرطة طهطا، قد تلقى بلاغاً من المستشفى العام بوصول "إيمان قدري أحمد حسين" 18 عاماً ، حاصلة على الثانوية العامة، متوفية إثر تناولها مادة سامة، وبإجراء التحريات اللازمة تضمنت أكثر من مفاجاة.

منها أن الطالبة تجاوزت الدور الأول في "الثانوية العامة" بمجموع 76 % علمي علوم، إلا أنه بعد ظهور النتيجة، لم يهتم الوالد بمجموعها الذي حصلت عليه، رافضاً تقديم التهنئة لها، فأثار غضبها ودخلت على أثر رد فعله في حالة نفسية سيئة فقررت التخلص من حياتها.

التحريات أكدت أيضاً بأن الطالبة لم تحصل على المجموع الذي كان يتمناه والدها تاجر المبيدات، فانتظرت لحين نوم الأسرة، وفي آخر الليل تناولت مادة سامة "حبة الغلال"، كانت قد إستعانت بها من المحل المملوك لوالدها، لتلقى الطالبة مصرعها قبل وصولها المستشفى.

وبسؤال الأب "قدري أحمد" أمام النيابة عن سببب وفاة إبنته، قال أنه لا يتهم أحداً بالوقوف وراء الوفاة، مشيرا إلى أنه فوجئ هو وأسرته المكونة منه وزوجته وبناته الخمسة، بما فعلته الإبنة، وذلك حينما ذهبت شقيقتها لتطمئن عليها وهي نائمة، لتفاجأ بها ميتة.

search