الخميس، 04 يوليو 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الشباب ومحافظ القاهرة يحضران نهائى دورة مراكز شباب العاصمة بالنادي المصري

وزير الشباب ومحافظ القاهرة

وزير الشباب ومحافظ القاهرة

محمد الأزهري

حضر وزير الشباب دكتور أشرف صبحي، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، دورة مراكز شباب القاهرة بالنادي المصري خلال تسلم المقر الجديد للنادي المصري بالفسطاط بمصر القديمة، الذي افتتحه الوزير والمحافظ اليوم، وشهد حفل إفطار.

وشهد اليوم نهائى دورى مراكز الشباب، ونهائى النسخة الثالثة لدوري الأحياء المطورة، وشهد الافتتاح م. خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق التنمية الحضرية، واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزى للتعمير، ود. سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والمهندس تيسير مطر، رئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهرى وعدد من قيادات المحافظة ووزارة الشباب، وقادة ورؤساء أحزاب مصرية أعضاء المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، وقيادات حزب إرادة جيل، ومنهم اللواء دكتور محسن الفحام.

ويضم النادي ملاعب كرة القدم، والملاعب متعددة الأغراض، وحمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، والمناطق المخصصة للأسر وللأطفال.

وتم إنشاء النادى المصري القاهرى، بالتعاون بين صندوق التنمية الحضرية ووزارة الشباب والرياضة ونفذه الجهاز المركزى للتعمير على مساحة 6 أفدنة، ويضم النادى ملعب كرة قدم، وحمام سباحة أوليمبي، وحمام سباحة نصف أوليمبي، وقاعات متعددة الأغراض لمختلف الرياضات الأخرى، ومبنى اجتماعي. 

وأكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أن افتتاح المقر الجديد للنادى المصرى القاهرى بالفسطاط بمصر القديمة، يمثل إضافة جديدة للمنشآت الرياضية فى العاصمة التى شهدت طفرة كبرى فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهو الأمر الذي يعكس رؤية الدولة المصرية بأهمية النهوض بالبنية التحتية لتطوير الرياضة في مصر، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل الشباب والأسر التي تستفيد من هذه المنشآت.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن ما تم من أعمال تطوير فى النادى يتواكب مع ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات كبرى على مستوى الجمهورية، وخاصة بمحافظة القاهرة.

وأصاف محافظ القاهرة إلى أن النادي المصري القاهرى كمنشأة رياضية، سيدعم تقديم أبطال لمصر في مختلف الألعاب الرياضية، إلى جانب تقديمه للخدمات المجتمعية للأعضاء والأسر.

ونظم النائب تيسير مطر الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية (42 حزبا) حفل إفطار بمناسبة افتتاح النادي المصري برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وحضور محمد كارم رئيس اللجنة العليا للسياحة والمشرف على ملف السياحة بالحوار الوطني، ومجموعة من فرق كرة القدم والسلة والكاراتيه من نواد مختلفة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.