الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهم بالاعتداء على طبيب المطرية عاما وإيقاف تنفيذ العقوبة ثلاث سنوات

محكمة

محكمة

شيماء عمار

A A

قضت محكمة الجنح المنعقدة بمجمع محاكم المطرية، بحبس المتهم في واقعة الاعتداء على طبيب العناية المركزة في الواقعة المعروفة إعلاميا بطبيب المطرية، لمدة عام مع الشغل وألزمته بالمصاريف مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات.

قضية طبيب المطرية 

وحصل موقع الجمهور على حكم المتهم بالإعداء على طبيب الرعاية المركزة بمستشفى المطرية التعليمي، في الواقعة المعروفة إعلاميا بطبيب المطرية، الذي تم الاعتداء عليه أثناء تأدية عمله، من قبل أحد المرافقين لحالة محجوزة بالمستشفى، مما أدى إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر بعظمة الترقوة وكدمات متفرقة بالوجه والجسم واضطراب بدرجة الوعي، وخضوعه لعملية جراحية بالمخ.

الاعتداء على طبيب المطرية 

وقال المستشار القانوني لنقابة الأطباء محمود عباس، في تصريح لموقع الجمهور، إنه تم انقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح بشأن الاتهام الثانى والمتعلق بالضرب.

وأضاف أن المحكمة قضت براءة المتهم من الاتهام الثالث وهو استعراض القوة والبلطجة وعدم قبول الادعاء المدنى المقام من المجنى عليه.

وذكر أن المحكمة قضت بحبس المتهم في واقعة  الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله لمدة سنة مع الشغل ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة الحبس المقضى بها وألزمته المصاريف مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات.

وأوضح المستشار القانوني لنقابة الأطباء أن الحكم تضمن بشأن الادعاء المدنى المقام من نقابة أطباء مصر بعدم قبول الدعوى المدنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.