الخميس، 11 يوليو 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي نت للأفراد، 21 خدمة من البنك للعملاء بدل طوابير الفروع

الأهلي نت للأفراد (صورة تعبيرية)

الأهلي نت للأفراد (صورة تعبيرية)

عبد الرحمن المصري

الأهلي نت للأفراد، عبارة عن خدمة يقدمها البنك الأهلي المصري لعملائه من الأفراد، من خلالها يقدم البنك تجربة مصرفية فريدة ومتطورة، تتسم بالسهولة والأمان.

وتتيح خدمة الأهلي نت عشرات الخدمات المصرفية المتطورة لعملاء البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي في مصر)، والتي يمكن من خلالها أن يجري العميل العديد من الأمور المصرفية بدلًا عن الذهاب إلى البنك وانتظار دوره في الطابور.

وتوفر خدمة الأهلي نت لعملاء البنك الأهلي الجهد والوقت في تنفيذ عملياتهم المصرفية، ليجروا معاملاتهم بسهولة ويسر، وتعد أبرز الخدمات المقدمة من البنك الأهلي عبر خدمة الأهلي نت كل من الآتي بيانه:

خدمات الأهلي نت لعملاء البنك الأهلي المصري

1- تفعيل تطبيق رموز الأمان .(NBE Token)، وتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان غير مضمَّنة ومتابعة الطلب، وتقديم طلب الحصول على قرض شخصي نقدي/ قرض سيارة غير مضمَّن ومتابعة الطلب.

2- خدمة التحويلات المتعددة (Multiple Transfer) والتي تتيح إمكانية تنفيذ أكثر من تحويل (داخلي/ محلي) في خطوة واحدة وبشكل أسرع، وخدمة التحويل (محلي/ داخلي) لمرة واحدة بدون إضافة مستفيد.

3- مراجعة/ اطلاع فوري على كافة أنواع الحسابات/ الشهادات/ الودائع لأجل/ القروض/ البطاقات، والاستعلام/ شراء/ استرداد وثائق صناديق الاستثمار/ إنشاء وتعديل حساب الاستثمار.

4- شراء/ استرداد/ تعديل الشهادات والودائع لأجل.

5- تفعيل/ إيقاف/ إصدار بدل فاقد أو تالف/ طلب رقم سري جديد/ إعادة تصفير عدد المحاولات الخاطئة لإدخال الرقم السري لبطاقات الائتمان، وتفعيل/ إيقاف/ طلب رقم سري جديد/ إعادة تصفير عدد المحاولات الخاطئة لإدخال الرقم السري لبطاقات المرتبات.

6- سداد مستحقات بطاقات الائتمان.

7- التحويل بين حسابات العميل داخل البنك، والتحويل من الحسابات إلى حسابات أخرى داخل أو خارج البنك بالعملة المحلية فقط، والتحويل من الحسابات إلى حسابات أخرى خارج البنك داخل مصر بالعملة المحلية باستخدام رقم الحساب الدولي IBAN، وكذا التحويل لأي محفظة إلكترونية داخل جمهورية مصر العربية.

8- إمكانية تحميل كشف حساب إلكتروني لبطاقات الائتمان والحسابات المجمعة E-Statement.

9- تعديل البيانات الشخصية مثل البريد الإلكتروني وعنوان المراسلات.

10- تفعيل/ إيقاف/ إعادة ضبط جهاز رموز الأمان.

11- خدمات المدفوعات (فوري).

12- تفعيل الحسابات الراكدة.

13- التبرع للجهات المسجلة على خدمة الأهلي نت/الأهلي موبايل.

14- الاستعلام عن حالة الشيكات والشيكات تحت التحصيل.

15- إنشاء/ إيقاف/ الاستعلام عن التعليمات المستديمة.

16- فتح الحسابات الفرعية للعملاء القائمين.

17- إدارة الأموال الشخصية .PFM

18- طلب استعلام ائتماني (I-Score) وتحميله بصيغة (PDF).

19- مدفوعات التجار.(Merchant Payment) .

خدمات بطاقات الخصم المباشر من خلال الأهلي نت

وتتيح خدمة الأهلي نت للأفراد في البنك الأهلي خدمات بطاقات الخصم المباشر، والتي يمكن لعميل البنك من خلالها إجراء الأمور الآتية:

تفعيل بطاقات الخصم المباشر الجديدة/ المجددة، وطلب رقم سرى جديد، وتصفير عدد المحاولات الخاطئة لإدخال الرقم السري، إلى جانب إيقاف وإصدار بدل فاقد.

خدمات البطاقات المدفوعة مقدما من خلال الأهلي نت

كما تتيح خاصية الأهلي نت للأفراد في البنك الأهلي المصري خدمات البطاقات المدفوعة مقدمًا، حيث يمكن لعميل البنك إجراء الآتي:

التحويل من حساب أو بطاقة مدفوعة مقدمًا إلى بطاقة مدفوعة مقدمًا أخرى لذات العميل، وكذا الاستعلام عن تفاصيل البطاقة، فضلًا عن تفعيل البطاقات الجديدة/ المجددة، إضافة إلى إمكانية طلب رقم سري جديد، وكذا تصفير المحاولات الخاطئة لإدخال الرقم السري، إلى جانب إيقاف وإصدار بدل فاقد، إضافة إلى طلب كشف حساب للبطاقة.