السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان الشاب محمد منير لـ«الجمهور»: دور «طيفور» في الحشاشين مختلف وجديد

محمد منير

محمد منير

شهاب عمران

كشف الفنان محمد منير، عن مشاركته في مسلسل الحشاشين التي لاقت تفاعلاً كبيرًا مع الجمهور، بشخصية طيفور وكشف عن شخصيته في أحداث مسلسل الحشاشين، حيث سيلعب دور طيفور، ويكون شخصية محورية ضمن أحداث العمل، شارك منير بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ليالي أوجيني عام 2018، ومسلسل الاختيار 2: رجال الظل.
وفي تصريحات خاصة لموقع « الجمهور » كشف منير عن سر المشاركة في الحشاشين.

-بداية ما الذي حمسك للمشاركة في الحشاشين؟

-الذي حمسني في تجربة الحشاشين أنها تجربة جديدة، ومختلفة تماما عن أي أعمال قدمتها قبل ذلك.

-حدثنا عن شخصية طيفور

طيفور هو جندي في جيش الدولة السلجوقية وسبب حبي الشديد للشخصية وجعلني أحبها أنها كتابة عبدالرحيم كمال، فكتب شخصية طيفور ووصفه بأنه جندي يمتاز بالجدعنة والوقوف دائماً بجانب صديقه.

-هل لابد أن يلتزم العمل الدرامي بالنص التاريخي؟

المسلسل من وحي التاريخ ولكن للأسف لا توجد أي كتب تؤكد تاريخ الحشاشين بسبب حرق المغول القلعة والكتب الي كانت تحكي عن حسن الصباح وفكره.

-حدثنا عن تجربتك الثانية مع كريم عبدالعزيز 

-العمل مع كريم عبدالعزيز، فعلا يحببك في مهنة التمثيل ويجعلك تتعلم الالتزام في مواعيدك والاجتهاد كريم عبدالعزيز فعلا إنسان جميل بغض النظر عن كونه من أهم ممثلي الوطن العربي في الوقت الحالي.

-وجه رسالة للجمهور 

متشكر جدًا على ردود الأفعال وأتمنى أكون ضيفا خفيف الظل عليكم وكل عام وأنتم بخير.

أبطال مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يجمع مسلسل «الحشاشين» العديد من النجوم كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» في إطار درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.