السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يانج أفريكانز يتعادل سلبيا مع صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز ويانج أفريكانز

صن داونز ويانج أفريكانز

أحمد كامل

A A

حسم التعادل السلبي، مباراة فريقي يانج أفريكانز التنزاني ونظيره الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز، في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة تأجل موعد حسم الفريق المتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسختها الحالية 2023/2024، إلى مباراة الإياب المقرر إقامتها في جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين صن داونز ويانج أفريكانز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين فريقي ماميلودي صن داونز ويانج أفريكانز، يوم الجمعة الموافق 5 من شهر إبريل المقبل، على ملعب لوفتس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، على أن تنطبق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويصعد الفريق الفائز من مباراة الإياب بين فريقي صن داونز ويانج أفريكانز، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المتأهل من يانج أفريكانز وصن داونز إلى الدور نصف النهائي، الفريق الفائز من مباراة فريقي الترجي الرياضي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري، في اللقاء الذي سيجمعهما في إياب دور الثمانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search