السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بروسيا دورتموند يفوز على البايرن بهدفين دون رد في الدوري الألماني

 بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

رحمة عويس

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند في الفوز على نظيره بايرين ميونخ بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدوري الألماني، والتي جمعتهما على ملعب «أليانز أرينا».

وسجل هدف بروسيا دورتموند، الأول اللاعب كريم أديمي في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بينما أحرز الهدف الثاني جوليان رايرسون بالدقيقة الـ83.

 

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

وبعد هذه الخسارة يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات وسجل 78 هدفا واستقبل 33 هدفا.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 53 نقطة، من 27 مباراة فاز في 15 تعادل في 8 وخسر 4 مباريات، وسجل 55 هدفا واستقبل 32 هدفا.

وكان بدأ بروسيا دورتموند المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كوبيل - خط الدفاع: ريرسون جوليان - سولو - شلوتربك - ماتسن إيان - خط الوسط الدفاعي: صالح أوزكان - إيمري كان - الوسط الهجومي: مالين دونييل ـــ جوليان براندت ـــ سانشو.

فيما بدأ البايرن المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: أولرايش، في خط الدفاع: دي ليخت - داير - لايمر - ألفونسو ديفيز، في خط الوسط: كيميش - جوريتزكا - توماس مولر -، في خط الهجوم : ليروي ساني - جمال موسيالا - هاري كين».

 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تقابل بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند في 136 مواجهة سابقة بجميع البطولات، نجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بـ 69 مباراة، مقابل 35 انتصارا لصالح فريق بروسيا دورتموند، فيما حسم التعادل 31 مباراة بين الغريمين.

بينما تقابل الفريقين في 110 مباريات في بطولة الدوري الألماني، نجح النادي البافاري في تحقيق الفوز في 54 مباراة، مقابل 26 انتصارا لبروسيا ، وتعادل الفريقان في 30 مباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search