السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل صيد العقارب الحلقة 20، طعن رياض الخولي

صيد العقارب

صيد العقارب

لينا غالي

مسلسل صيد العقارب الحلقة 20، عرضت منذ قليل الحلقة العشرون من مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، بذهاب عايدة إلى الشقة التي تسكن بها نورا ابنة شقيقتها مع زوجها أدهم بعد هروبهما، وتحاول أخذها معها بالقوة، إلا أنها رفضت وأخبرتها أنها حامل، تركتها "عايدة" وأخبرتها بأنها لم تعثر عليها، ولكنها غير مسؤولة إذا عثر عليها أى شخص آخر.

شهدت الحلقة أيضا إقامة الحاج إسماعيل الغول حفل زفاف كبير لابنته ولاء ومعتز، ومن وسط أجواء الفرح والزفاف تفاجأ الجميع، بمجيء الشرطة لكي يقبض على إسماعيل الغول بعدة تهم منها التزوير والرشاوي والتهرب الضريبي.

ظهرت عايدة في لحظة القبض عليه من داخل سيارتها وهي تلتقط فيديو للحظة القبض عليه، قبل أن يتفاجأ الجميع وهي أيضًا بسيدة منتقبة توجه طعنة سكين للحاج إسماعيل الغول من الخلف، وعند رفع النقاب يظهر وجه زوجة علي ضرغام.

أحداث مسلسل صيد العقارب

مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

وتلعب غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تمتلك مزرعة عقارب، وتدور أحداث المسلسل حول خلاف بين عائلتين.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من إنتاج شركة فينومينا للمنتج طارق فوزي من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.