السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حاتم صلاح لـ«الجمهور»: أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام تخصهما وحدهما

حاتم صلاح

حاتم صلاح

مصطفى شلي

A A

تجدد في الأيام الماضية الحديث بخصوص أزمة الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد، وذلك بعد ظهور الأخير كضيف على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، وقد تحدث بخصوص تلك الأزمة التي واجهته بعد مقطع الفيديو الذي قد نشره “سلام”، وقد كشف الفنان حاتم صلاح لموقع الجمهور عن رأيه في تلك الأزمة.

حاتم صلاح في مشهد مسلسل الكبير أوي 

تصريحات حاتم صلاح حول أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام 

قال الفنان حاتم صلاح لموقع الجمهور بإنه يجب أن تكون الأزمات الشخصية لها احترامها، مؤكدًا أهمية الخصوصية تجاه ما حدث، وليس من حق أي شخص بأن يعلق، كما أعرب عن غضبه من تسلق بعض الأشخاص على الأزمة لمصالح شخصية؛ بسبب البحث عن شهرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف حاتم صلاح: «موضوع الأزمة اللى تخص الفنان بيومي فؤاد و محمد سلام، تخصهما هما بس والموضوع مش محتاج حد يركب على الترند تاني».

 وعن مشاركته في السينما قربيًا، أوضح حاتم صلاح: «أنا بصور  فيلم المكسيكي مع الفنان أحمد فهمي، لبلبة، روبى، أوس أوس، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادى أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية بعد عمله كمساعد مخرج مع المخرج محمد شاكر خضير والمخرج محمد ياسين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search