السبت، 05 أكتوبر 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يرفض طلب نجم الأهلي قبل مواجهة سيمبا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلبية طلب نجم الفريق، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي عاد من دار السلام في تنزانيا، بفوز مهم ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكابي، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

وأكد مصدر داخل الفريق، أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق طلب التواجد في قائمة المباراة المقبلة، خاصةً أنه بدأ يشعر بحالة تحسن بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتابع المصدر: "كولر تحدث مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، لمعرفة موقف الإصابات قبل المباراة واستفسر عن موقف إبراهيم، إلا أن طبيب الفريق طالب بتأجيل عودته".

وأضاف: "المدير الفني استقر على رفض طلب اللاعب واستمرار غيابه عن المباريات، بعد توصية الطبيب وتخوفه من التعرض لأي انتكاسة قد تبعده عن المباريات مدة طويلة".

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة، وسط حضور جماهيري يصل إلى 30 ألف متفرج".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search