الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاشتاج «حكاية خير» لمجلس القبائل الأكثر تداولا علي مواقع التواصل

حكاية خير

حكاية خير

أسماء أبو شادى

A A

تصدر هاشتاج "حكاية خير"، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة الاجتماعي "X"، بعد تنظيم مجلس القبائل والعائلات المصرية أمس أطول مائدة إفطار بدون طعام بطول 8 كم علي ساحل العريش وإرسال أكثر من 100 ألف وجبة لأهالينا في غزة بفلسطين الحبيبة، وذلك في إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

وانطلقت فعاليات "حكاية خير" في العريش، بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش الذي اقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الأسر الفلسطينية، وفي ختام اليوم تم تكريم حفظة القرآن الكريم وبعض أسر الشهداء وتقديم مساعدات تيسير الزواج علي عدد من الفتيات الي جانب تقديم رحلات عمرة مجانية واختتمت اليوم بفقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني لأهالي سيناء.


وقد حضرت الفاعلية السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان والمهندسة نيفين عثمان رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء، بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية.

ومن بين أبرز التعليقات على الهاشتاج، "مجلس القبائل والعائلات أرسل ١٠٠ ألف وجبة فطار لغزة عاش بجد ⁧‫#حكاية_خير‬⁩" كما أضاف البعض: "أهل سيناء عمرهم مبيفشلوا يبهرونا بقيمهم ورجولتهم وموقف النهاردة مش غريب عليهم أنهم يأثروا إخواتنا على أنفسهم ويبعتوا الوجبات ليهم ويفطروا تمر" #حكاية_خير‬".
كما شارك البعض لقطات من الإفطار علي ساحل العريش قائلين "الله عليكم يا أهل سيناء، كان نفسي أكون معاكم وأشارك في إرسال وجبات إفطار لأهلنا في غزة #حكاية_خير".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search