الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اقترابه من الدوري السعودي، تعرف على بديل محمد صلاح فى ليفربول؟

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، عن بديل محمد صلاح في فريق ليفربول، تحسبًا لرحيله المحتمل نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية السعودية بنجم الريدز للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن ينتهي ارتباط محمد صلاح مع ليفربول بحلول صيف 2025، وبالتالي من الممكن أن يتم بيعه في انتقالات  الصيف المقبل، للاستفادة من العائد المادي بدلاً من رحيله مجانًا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي إيطاليا» فإن ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو، لاعب أيندهوفن،  صاحب الـ20 عاما.

ماذا قدم باكايوكو هذا الموسم؟

وظهر الشاب البلجيكي «باكايوكو» بمستويات رائعة مع أيندهوفن هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، الأمر الذي جعله محط أنظار عمالقة أوروبا، وعلى رأسهم ليفربول، للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن باكايوكو يتمتع بصفات بدنية وفنية كافية للمشاركة والتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكن أن يتطور أكثر كما حدث مع صلاح عندما انضم من روما في صيف 2017.

ويعتبر محمد صلاح، أحد أبرز اهتمامات الأندية السعودية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها اتحاد جدة، والهلال، حيث سبق أن تلقى الريدز عرضًا من اتحاد جدة مقابل 200 مليون جنيه استرليني، والذي قوبل بالرفض.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول عام 2017 قادماً من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 42 مليون يورو، حيث سجل 207 أهداف في 337 مباراة.

وخلال تلك الفترة فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search